أخبار الموبايلاتاخبار التقنيه

خدمه Galaxy Sanitizing من سامسونج لتعقيم الهواتف

خدمه Galaxy Sanitizing من سامسونج لتعقييم الهواتف الذكيه

اعلنت شركة Samsung “سامسونج” الكورية الجنوبية عن خدمة جديدة تسمى “Galaxy Sanitizing” فى فروعها تتيح “التعقيم مجانا” للهواتف والساعات الذكيه ضمن 19 دولة.

وبحسب شركه samsung “سامسونج”، فإن تقنية التعقيم لا تعتمد على اى مواد كيميائية وانما الأشعه فوق البنفسجيه فقط، وهي قابلة للتطبيق مع هواتف سامسونج جالاكسى وساعات الشركة الذكية، بالإضافة إلى السماعات.

وتستغرق عملية تعقيم الهاتف 30 ثانية، وتقتل 99.9 في المئة من الجراثيم التي على الجهاز، وتقول الشركه انها اختبرت أجهزة التعقيم بعناية للتأكد من أن الأشعة فوق البنفسجية لا تؤثر على أداء أو شكل الهاتف.

وتقدم شركه سامسونج الخدمه حاليا فى 19 دوله فقط وهما الأرجنتين وتشيلي وكرواتيا والدانمارك وفنلندا واليابان وكوريا وماليزيا ونيوزيلندا والنرويج وباكستان وبيرو وبولندا وروسيا وإسبانيا والسويد والولايات المتحدة وأوكرانيا وفيتنام. هاتف شاومى بذاكره عشوائيه 16 جيجا رام

ومن المتوقع أن تتوسع “سامسونج” في تقديم الخدمة الفتره المقبله لتشمل دول أخرى وهى:

أستراليا والنمسا وكندا وتشيكيا وفرنسا واليونان وهونغ كونغ والمجر والهند وإندونيسيا وفلسطين وإيطاليا والأردن وكازاخستان ولاتفيا والمكسيك وهولندا وبنما والفلبين ورومانيا ، سنغافورة وتايوان وتايلاند والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

ويأتي إعلان “سامسونج” عن الخدمة بالتزامن مع انتشار فيروس كورونا المستجد (Covid 19) حول العالم، والسعي للالتزام بقواعد النظافة العامة ومنها تنظيف الأجهزة الذكية التي نتعامل معها يوميا و باستمرار، وتظل بين أيدينا لساعات طويله.

mohamed

مهندس برمجيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى